الخميس، 19 فبراير 2015

هليلات بأدواق مختلفة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مرا كنت نتصفح النت وصدفة تحطت في هاد الحلوة حطتها اختنا ربي يدكرها با الخير وربي يجازيها كل خير

انا فقط غيرت في الدوق والشكل وصدقوني الي يحب الحلوى يسقهوى بيها ما عليه غير بهد الحلوى

انا شخصيا نحب نسقهوى بيها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المقادير

كاس سكر

كاس زيت

كاس بيض

1 خميرة الحلوى

ملعقة اكل فانيلا

الفرينة

طريقة التحضير

كيما في الصور

هنا نخلط البيض والسكر جيدا وبعدها نضيف الزيت ونواصل الخلط جيدا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا نضيف الفرينة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونتحصل على هاد العجينة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهنا الادواق الي وجدتها عندي الجلجلان محمصة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا البيستاش باش نتحصلو على بيستاش مرحي بهاد الشكل حمصيه في الفور غير شوية برك ورحيه تتحصلي على هاد النتيجة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا عندي الوز محمص

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا نقطعو بهاد الشكل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا نرمدو بهاد الشكل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وندخلو الفرن على درجة الحرارة 180د

وفي الاخير نتحصل على هاد الحلوى

هنا مرمدة في اللوز

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هنا في الجلجلان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هنا في البيستاش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق